Vacuuming 101

اختيار المكنسة الكهربائية

مع الكثير من الخصائص والخيارات الموجودة هناك، اختيار المكنسة الكهربائية يمكن أن يكون شاملا! نحن هنا لمساعدتك ببعض الاجوبة على اكثر الاسئلة المطروحة بشكل متكرر. 

لماذا بيسلل مكنسة كهربائية؟

بشكل أوسع

قدمت بيسلل نوعية منتجات للعناية بالأرضيات لأكثر من 125 سنة. منتجاتنا للتنظيف العميق تعرف بجودتها وأدائها العالي. طبقت نفس المعايير القياسية لمنتجات المكنسة الكهربائية أيضاً.

صممت وهندست مكانس بيسلل الكهربائية وصنعت خصيصاً للمستهلك. استثمرت بيسلل بقوة في الأبحاث التسويقية لفهم وتغطية حاجات المستهلك لمنتجات التنظيف. لدى بيسلل خط لصناعة عصي المكانس العامودية والعلب الصغيرة والمكانس، صمم كل واحد منها صمم خصيصا للقيام بمهمة ما، سواء للإلتقاط السريع أو التنظيف العميق. بالإضافة، إلى أن ضمن كل واحد من هذه الفئات، تقدم بيسلل خواص متنوعة وخيارات لتلبية حاجات المستهلك ورغباته.

ما هو الفرق بين المكنسة الكهربائية العامودية والمكنسة الكهربائية ذات الصندوق؟

بشكل أوسع

المكانس الكهربائية ذات الصندوق منخفضة عن المكانس الكهربائية الأرضية التي لديها خرطوم طويل مع صولجان في نهايته. أثناء تنظيفك باستخدام الخرطوم والصولجان، ستسحب وحدة الصندوق خلفك. بينما تقف المكانس الكهربائية العامودية بشكل طولي ولديها مقبض، والتي تستخدم لدفع المكنسة الكهربائية. عند تنظيف السجاد، يتم إزالة الحصى من خلال قاعدة أو قدم الوحدة. معظم المكانس العامودية أيضا لديها خرطوم على لوح الأدوات، والتي تستخدم بشكل نموذجي للأماكن التي يصعب الوصول إليها وعند تنظيف الأثاث.

At اعتقد في أحد المرات بأن الصناديق تستخدم بشكل أسهل من تنظيف الأماكن التي يصعب الوصول إليها ولتنظيف تشكيلة أوسع من أسطح الأرضيات. لكن، وفي وقتنا الحالي تم إضافة ميزات تنظيف للمكانس العامودية، على سبيل المثال: أدوات ضبط طويلة للأراضي الخالية من الأثاث، فرشاة بمفاتيح تدوير وإطفاء، وسهلة التطويع. بالإضافة إلى ذلك، لقد جعلت أدوات التنظيف على اللوح من مكانس التنظيف العامودية متعددة الاستعمالات بشكل اكبر.

ما هو أفضل نوع من مكانس الكهربائية—المكانس بدون أكياس أو مع أكياس؟

بشكل أوسع

ولا واحد من هذه الأنواع هو أفضل من الآخر. أظهرت اختبارات بيسلل بأنه مع الصيانة المناسبة، كلاهما ينظف بشكل جيد. الأداء التنظيفي للمكانس الفردية يعتمد على الكثير من الحقائق المختلفة.

ستفقد المكانس الكهربائية ذات الأكياس من فعاليتها عند امتلاء الكيس بالحصيات. يجب تغيير الكيس عندما يمتلئ إلى نصفه أو ثلثيه من اجل الحصول على أداء تنظيف أفضل. في المكانس الكهربائية بدون أكياس، العلبة الشفافة تلتقط الأتربة لذا لا يوجد هناك كيس ليمتلئ وينسد. بالإضافة إلى حاوية الأتربة الشفافة، يمكنك تحديد وقت تفريغها من الحصى والاتربة. النتيجة التي تحصل عليها مع النظام بدون أكياس ثبات أكثر لتدفق الهواء وقوة الامتصاص.

تبدأ مكانس بدون أكياس فقدان قدرتها على الامتصاص عند انسداد جهاز التنقية بجسيمات تراب ناعم. لذا تحتاج أجهزة التنقية إلى الفحص والتنظيف، أو الاستبدال حسب نصائح المصنع. الكثير من مكانس بدون أكياس اليوم لديها أجهزة تنقية قابلة للغسل وتكون سهلة التنظيف ويمكن الاحتفاظ بها.

أحدث الابتكارات في المكانس الكهربائية بدون اكياس تكون بتقنية زوبعة هواء مضاعفة. باستخدام القوة النابذة بدلا من أجهزة التنقية لفصل الأتربة والحصيات، يمكن أن تبقى أجهزة التنقية نظيفة لفترة طويلة وذلك بسبب قدرة الامتصاص غير المتوقفة للحصول على تنظيف ذو مستوى عالي

مع الوحدات التي تكون بدون اكياس، الميزة القصوى تكون التلائم. لا يوجد أكياس للبحث عنها، لتغييرها أو شرائها. حاوية الأتربة الشفافة تسمح لك برؤية كمية التنظيف بالمكنسة الكهربائية وما قمت بانجازه. إنه أيضا من السهل إزالة عنصر تم التقاطه بالمصادفة

يعتمد حقا الاختيار بين مكانس ذات الأكياس والمكانس بدون أكياس على أولويتك الشخصية.

هل يعني الامبير الكثيرة قدرة أكبر على التنظيف؟

بشكل أوسع

لا، تقيس الامبير الكهرباء الحالية التي يستخدمها المحرك. يعتمد الاداء على الاتحاد بين 1-تدفق الهواء/بالاضافة الى قدرة الامتصاص2. عمل الفرشاة للقيام 3.بالتنظيف لذلك الطريقة الاسهل للتذكر ما هو المهم لاداء تنظيف جيد هو 1+2=3 بعض المصنعين يركزون فقط على 1أو 2، ولكن بيسلل تدرك أهمية الاثنين معا.